الاخبار

⭕ القبض على المطرب الشعبي المصري حسن شاكوش لقيادته سيارة دون لوحات

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على المطرب الشعبي حسن شاكوش، بعد قيادته سيارة دون لوحات معدنية في مدينة مارينا بالساحل الشمالي، و أن الأجهزة الأمنية بمدينة مارينا تحفظت على المطرب الشعبي حسن شاكوش، وذلك في أثناء قيادته سيارة دون لوحات معدنية، وتم اقتياده إلى قسم الشرطة لسماع أقواله، وجمع المعلومات اللازمة عن السيارة، والوقوف على صحة امتلاكه للسيارة من عدمه، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

وكانت أثارت الإعلامية مي حلمي جدلا واسعا على السوشيال ميديا بعد ظهورها برفقة مغني المهرجانات حسن شاكوش، أثناء زيارتهما لإحدى المطاعم الشهيرة بإمبابة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور تناول مي حلمي الطعام مع شاكوش، ثم خرجا الثنائي معا في سيارة واحدة.

خناقة حمو بيكا

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر به مشاجرة بين مطربي المهرجانات حمو بيكا و نور التوت و أصدقائهما مع بعض الشباب بمنطقة الساحل الشمالي عند بوابة ” مارينا 5 “.

وظهر حمو خلال الفيديو شجار شديد بين حمو بيكا ورفاقه وبين الشباب و «ضرب بالأحزمة».

وانتهت خناقة حمو بيكا مطرب المهرجات مع عدد من الشباب في قرية مارينا بالتصالح ودفع مبلغ مالي 70 ألف جنيه نظير التلفيات التي وقعت في سيارة حمو بيكا بعد أن تشاجر الطرفان ووصلت الخناقة إلى تبادل السباب والشتائم بينهما.

وقال حمو خلال فيديو بث مباشر، «انتشرت فيديوهات كثيرة، تدل على أننا كنا في خناقة كبيرة، ولكن في حقيقة الأمر إنها ليست عاركة، أنا كنت ماشي، وواحد معدي بعربية جايبها من دبي ومنزلها مصر يتفسح بيها، مشي بسرعة ودخل في عربيتي، نزلت اتكلم معاه، ولكن تحدث بطريقة غير لائقة، والناس اللى معايا تشاجرت معه، وذهبت إلى القسم وتنازلت له عن كل شئ، والموضوع بسيط ولم يحدث أى شئ »

تفاصيل خناقة حمو بيكا فى الساحل

أمام بوابة مارينا 5 تصادف سير مطرب المهرجانات حمو بيكا بسيارته وأثناء سيرهم اصطدمت بهم سيارة أخرى مما أدى إلى نشوب مشادات كلامية ساخنة سرعان ما تحولت إلى خناقة كبيرة تدخل فيها عدد كبير من الأشخاص .

وبعد ساعة من الشتائم والمشادات تم إبلاغ الشرطة وتحرير محضر بالواقعة وبدأت المفاوضات بين الطرفين لحل الأزمة والتي حتى انتهت .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى