الاخبارولايات

⭕ الزكاة بالقضارف: تودع القافلة الدعوية المتجهة لوحدة “باندغيو” بمحلية القلابات الغربية 

الزكاة بالقضارف: تودع القافلة الدعوية المتجهة لوحدة “باندغيو” بمحلية القلابات الغربية 

القضارف : عبدالقادر جاز 

  ودع نائب أمين ديوان الزكاة بولاية القضارف الاستاذ عوض الكريم رزيق أمس القافلة الدعوية المتجهة الي وحدة باندغيو الادارية بمحلية القلابات الغربية بحضور مدير الزكاة بالمحلية الاستاذ النائر محمد الصافي ود. عادل أحمد عبدالله مدير خطاب الزكاة ومدير المكتب التنفيذي محمد الباقر محمد الفاتح و تغطي فعاليات القافلة مناطق العبيك وكرش الفيل وكاكاموتا وتبلدية والقري المجاورة لها. 

اكد نائب أمين الزكاة بالولاية اهتمام الزكاة بأمر الدعوة وتفعيل محاورها الداخلية والخارجية بالتركيز على خطاب المجتمع، مشيراً إلى دور القوافل الدعوية في نشر العلوم الإسلامية. 

   في ذات السياق أوضح مدير الزكاة بالمحلية الأستاذ الناير محمد الصافي أن القافلة تأتي ضمن خطة ادارته في المحور الدعوي وامتداد للقوافل الدعوبة التي سيرتها المحلية بالتعاون مع ادارة خطاب الزكاة بالولاية لعدد من القطاعات، مشيراً إلى اهمية القوافل الدعوية في تحريك المجتمع نحو برامج وانشطة الزكاة المختلفة، وقال ان القافلة ستعمل توعية المجتمعات بامور الدين وتحريك المجتمع نحو زكاة الانعام لخصوصية المنطقة، كاشفا عن البرامج والانشطة التي قدمتها الزكاة خلال الفترة السابقة خاصة فيما يلي برامج الدعم المباشر وتمليك المشروعات الانتاجية ..

إلى ذلك جدد مدير خطاب الزكاة بالولاية الدكتور عادل أحمد عبدالله حرص ادارته على تغطية جميع محليات الولاية بالقوافل الدعوية والبرامج الاعلامية التي تضع المجتمع فيما تطلع به الزكاة من انشطة وبرامج وكشف مدير الخطاب بالولاية عن العمل الدعوي الكبير الذي ستشهده الولاية في الفترة القادمة في المحاور الدعوية والاعلامية المختلفة، داعيا اعضاء القافلة لتحريك المجمعات والخلاوي بالمنطقة نحو نشر علوم وفقه الزكاة تعظيما لهذه الفريضة المجتمعية. 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى