الاخبار

⭕ خالد سلك: سنتقدم الصفوف في مسيرات 21 أكتوبر

قال وزير شؤون مجلس الوزراء خالد عمر سلك على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي خلال ندوة أقامتها لجنة التفكيك بمدينة ود مدني

– تشرفت اليوم بصحبة الأساتذة ياسر سعيد عرمان و وجدي صالح و جعفر حسن بالمشاركة في الندوة التي نظمتها لجنة ازالة تمكين نظام الثلاثين من يونيو 1989و إسترداد الأموال العامة بولاية الجزيرة، ‏حيث سعدنا بلقاء مواطني ولاية الجزيرة مستعرضين أهم تحديات الإنتقال الديمقراطي المدني في ‎السودان و آفاق تحقيق غايات ثورة ديسمبر المجيدة.

مدينة ود مدني لها مكانة خاصة بالقلب، و ظلت بنضالها الممتد حائط صد ضد كل محاولات الإنقلاب على التحول الديمقراطي، ‏و أوضحت اليوم أنها ستكون في مقدمة صفوف التصدي لمهددات الإنتقال الحالي.

أكدنا خلال المخاطبة أن مسيرة العامين الماضيين تتطلب المراجعة و التصحيح، وأن الحركة الجماهيرية هي المفتاح الرئيسي لمراجعة جميع أخطاء التجربة السودانية في الإنتقال و تصحيح المسار للوصول لغاياتها كاملة غير منقوصة.

‏نثق في أن شعب بلادنا العظيم الذي سيعلن في ‎مليونية21اكتوبر أنه عصي على الإنكسار، و أنه لن يسمح بالإنقلاب على ثورته المجيدة، و أنه سيقوم المسار بإرادته لا بالإملاءات من أي جهة كانت.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى