الاخبار

⭕ البرهان: لا أتشرف بالجلوس مع ناشط بقول أنا بخصم من رصيده السياسي

الخرطوم: الرؤية 24

– أثنى رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان بالجهود المتعاظمة التي يضطلع بها القائمون على إدارة مركز السودان للقلب في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين، مشيداً بالتطور والطفرة التكنولوجية والطبية التي وصل إليها قطاع الخدمات الطبية في السودان.

وحيا البرهان خلال مخاطبته صباح اليوم إفتتاح الإمتداد الجديد لمركز السودان للقلب بالخرطوم مجاهدات القوات المسلحة، مؤكداً حرص المؤسسة العسكرية على سلاسة التحول الديمقراطيّ وإلتزامها القاطع بعدم الإنقلاب على التغيير والوقوف مع الشعب السودانيّ وإرادته حتى الوصول لإنتخابات حرة ونزيهة.

وعبر رئيس مجلس السيادة عن أسفه لما يُشاع ويُروج له عن المؤسسة العسكرية، مشيراً إلى أن القوات المسلحة مؤسسة راسخة تعمل لوحدة السودان وهي الوصي والضامن والحامي لوحدة البلاد، مجددا عدم السماح لأي جهة بالمساس أو التشكيك في وطنية وولاء منسوبيها.

وأكد سيادته قومية القوات المسلحة، داعياً كل القوى السياسية المؤمنة بالتغيير والأحزاب السياسية ومركزية الحرية والتغيير للعمل سوياً من أجل تحقيق قيم وشعارات الثورة التي ينشدها الشعب.

وأعرب رئيس مجلس السيادة عن شكره لكل القوات النظامية، مُحيياً مجاهدات المرابطين في الثغور بمنطقة الفشقة وام براكيت الذين تصدوا بالأمس لتوغل للقوات الإثيوبية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى