الاخبار

⭕ حزب الأمة القومي يدعو الى إستكمال التحقيقات في كافة الجرائم

الخرطوم: الرؤية 24

– دعا حزب الأمة القومي في بيان له اليوم السلطات العدلية إلى سرعة إستكمال التحقيق في كافة الجرائم التي اُرتكبت في حق أبناء السودان، لا سيما شهداء سبتمبر ٢٠١٣م، وشهداء فض الإعتصام يونيو ٢٠١٩م وشهداء الوطن في كل مكان .

وفيما يلي تورد (سونا) نص البيان:

حزب الأمة القومي

الأمانةُ العامـةُ

 ذكرى هبة سبتمبر ٢٠١٣م

• تمر علينا هذا اليوم الذكرى السابعة لهبة سبتمبر ٢٠١٣م المجيدة، التي مثلت علامةً فارقةً في تاريخ نضال الشعب السوداني ضد نظام الإنقاذ المباد.

• نحيِّ في هذه الذكرى المجيدة شهداءنا الأبرار الذين سقطوا في تلك الهبة على أيادي النظام الغادرة في أعنف بطش واجهه الثوار الأحرار في طريق النضال.

• إن حزب الأمة القومى بهذه المناسبة يدعوا السلطات العدلية إلى سرعة إستكمال التحقيق في كافة الجرائم التي اُرتكبت في حق أبناء شعبنا العظيم، لاسيما شهداء سبتمبر ٢٠١٣م، وشهداء فض الإعتصام يونيو ٢٠١٩م وشهداء الوطن في كل مكان.

إن ذاكرة شعبنا لايمكن أن تنسى هؤلاء الشهداء والشهيدات الذين قدموا أرواحهم رخيصة من أجل الحرية والعدالة والكرامة الإنسانية.

• نناشد كل قوى الثورة الحية توحيد صفوفها وتجاوز تبايناتها من أجل الحفاظ على مكتسبات الثورة وفاءاً للشهداء الأبرار وحفاظاً على مكتسبات الثورة المجيدة.

وندعوا القوى السياسية والحكومة الإنتقالية بكافة مؤسساتها تجاوز خلافاتها والعمل بروح الشراكة الوطنية المثمرة من أجل إستكمال بناء مؤسسات الدولة ومواجهة تحديات المرحلة بذات الروح الوطنية التي حققت الإنتصار .

تأبى الرماح إذا إجتمعنا تكسرا

وإذا إفترقنا تكسرت آحادا

الله أكبر ولله الحمد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى