الاخبار

⭕ حملات واسعة على تجار ومروجي المخدرات بولاية الخرطوم

شنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمشاركة الإستخبارات و الشرطة العسكرية حملات مكثفة على مروجي المخدرات بشارع النيل بالخرطوم والمناطق شمال شرق وجنوب السلاح الطبي، بجانب المنطقة المواجهة لجامعة الخرطوم وكولومبيا وحتى واجهة برج الإتصالات وذلك على مدى ثلاثة أيام متتالية بمشاركة وحدة الكلاب الشرطية .

وتفيد متابعات المكتب الصحفي للشرطة أن نتائج هذه الحملات أسفرت عن ضبط أعداد من المتاجرين والمروجين والموزعين للمخدرات بلغ عددهم ( 30) متهم بجانب ضبط (15) دراجة نارية بدون لوحات تستخدم في عمليات الترويج وتعاطي المخدرات. وبناءً على ذلك تم فتح بلاغات في مواجهتهم بدائرة الإختصاص تحت المواد 15(أ) و20 (أ)من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية .

و قال مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات اللواء شرطة حقوقي /خالد حسان ان هذه العملية تأتي ضمن الإجراءات الراتبة للقضاء على المخدرات ومنع إنتشارها لخطورتها على المجتمعات مشيراً إلى إستمرار إدارته في تنفيذ هذه الحملات بالتنسيق مع الجهات النظامية الأخرى بجانب تكثيف الحملات المنعية باشراف وزارة الداخلية و شرطه ولاية الخرطوم.

 مشيداً بجهود والي ولايه الخرطوم وشرطة الولاية لدعمهم المتواصل لجهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات. من جانبه أكد مدير دائرة العمليات والمكافحه أن الحملات ستشمل مناطق أخرى بالولاية تفشت فيها الظاهرة ، لافتاً إلى وضع نقاط ثابتة ودوريات متحركة على شارع النيل على مدى 24ساعة لحسمها.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى