الاخبارطب وصحةولايات

⭕ مستشفى مكة للعيون بكسلا يجري “100”عملية مجانية

كسلا: الرؤية 24 Vision

– دشنت مستشفى مكة لطب العيون فرع كسلا بالتعاون مع منظمة صدقات إجراء 100 عملية مجانية في مجال العيون لمواطني الولاية كاملة التكاليف وذلك في إطار الشراكة بين مؤسسة البصر الخيرية ومنظمة صدقات.

وأوضح المدير الطبي للمستشفى الدكتور طارق الهادي علي موسي، أن إجراء العمليات يأتي كبداية للشراكة بين المنظمة وفرع الولاية ضمن السياسة التي تقوم بها المؤسسة لتقديم المساعدة للمحتاجين وانسان الولاية عن طريق البحث الإجتماعي والشراكات مع المنظمات الأخرى.

وكشف أن البرامج التي نفذها فرع المستشفى خلال العام الحالي اشملت على إجراء الكشف لأكثر من (4) آلاف مواطن وإجراء أكثر من (300) عملية واستهداف عدد مقدر من مرضى العيون في مختلف المجالات والتخصصات الطبية والتي منها الجلوكوما والشبكية والكترات والمياة البيضاء والحول، بالإضافة إلى برنامج العيادات.

وأضاف مدير المستشفى أن المستشفى قام في اطار البرامج الإجتماعية بتنفيذ أيام علاجية كاملة التكاليف في عدد من محليات الولاية والمناطق الطرفية، مبيناً ان المؤسسة بصدد إقامة شراكة أخرى مع برنامج الصحة المدرسية، ونوه إلى التعاقد القائم بين المستشفى والصندوق القومي للتأمين الصحي لتقديم الخدمات العلاجية المتكاملة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى